منتديات ابداع

عزيزي الزائر يرجى التكرم بالدخول ان كنت عضوا
وإن لم تسجل من قبل يرجى التسجيل بمنتدانى

مع تحيات مدير المنتدى
 مرحبا بكم يا أعضاء منتديات ابداع نتمنى لكم قضاء امتع اللحظات بمنتداكم
السلام عليكم تم فتح باب تعيين الاشراف لمن يريد ان يكون مشرف على قسم ما (الاداره)
لتواصل مع المدير عبر الإيميل alboabh@lolbb.com

    جماهير الأهلي المصري تشكك في جنسية البرازيلي جونيور

    شاطر
    admin
    admin
    المدير
    المدير


    ذكر عدد المساهمات : 1876
    الاسد

    الخنزير
    نقاط التميز : 5277
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2011
    العمر : 23

    المزاج : مستانس

    جماهير الأهلي المصري تشكك في جنسية البرازيلي جونيور

    مُساهمة من طرف admin في الأحد نوفمبر 06, 2011 7:57 pm



    شككت جماهير الأهلي المصري في جنسية مهاجم فريقها البرازيلي فابيو جونيور، وقالت إنه لا يملك إمكانيات لاعبي "السامبا"، ومن ثم فهو لاعب ليس برازيلياً، مطالبين بالاستغناء عنه، وذلك على خلفية ظهوره بمستوي متدن مع الفريق في مسابقة الدوري منذ تعاقد الأهلي معه.

    ورغم إصرار المدير الفني للفريق مانويل جوزيه على الاستعانة باللاعب في أغلب المباريات ومنحة أكثر من فرصة، إلا أن جونيور لم يقدم شيئاً، وفشل في إحراز الأهداف.

    الجماهير الحمراء من جانبها باتت غاضبه من مستوى أداء اللاعب في المباريات، وكثيراً ما تهاجمه، لدرجة أنهم قالوا إن هذا اللاعب ينتمي إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين ينسبون أنفسهم إلى الكرة البرازيلية بغرض الترويج والدعاية لأنفسهم حتى يحصلوا على عقود احتراف في أندية كبري بالقارتين الأفريقية والآسيوية، مطالبين باستقدام بديل أجنبي جيد.

    من جانبه، طالب مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، جماهير ناديه، في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت"، بضرورة الصبر على اللاعب ومنحه فرصة أطول قبل الحكم عليه، معتبراً الموسم في بدايته وأنه من الصعب الحكم على جونيور بعد مرور خمسة جولات فقط من المسابقة.

    وذكر عبدالحفيظ بتجربة الأنجولي فلافيو، مهاجم فريقه السابق، والشباب السعودي الحالي، وقال إن الجميع هاجموا فلافيو بسبب مرور عام كامل عليه دون أن يحرز أهدافاً، أو يظهر بالمستوي المطلوب، لكنه وحسب قوله أصبح بعد ذلك هداف المسابقة وورقة هجومية مهمة للأهلي.

    وأكد أنه انتقل إلى صفوف نادي الشباب السعودي بمقابل مادي كبير، بحكم أنه لاعب يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية عالية، معتبراً وجهة نظر مدرب فريقه جوزيه في فلافيو وقتها كانت صحيحة، وهو يري أيضاً أن جونيور لاعب لديه إمكانيات عاليه، لكنه يحتاج بعض الوقت للاندماج مع الفريق.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 8:09 am