منتديات ابداع

عزيزي الزائر يرجى التكرم بالدخول ان كنت عضوا
وإن لم تسجل من قبل يرجى التسجيل بمنتدانى

مع تحيات مدير المنتدى
 مرحبا بكم يا أعضاء منتديات ابداع نتمنى لكم قضاء امتع اللحظات بمنتداكم
السلام عليكم تم فتح باب تعيين الاشراف لمن يريد ان يكون مشرف على قسم ما (الاداره)
لتواصل مع المدير عبر الإيميل alboabh@lolbb.com

    إجازة العيد يوم واحد ريكارد يجتمع بالثنائي نور وهزازي والحسيني يشيد بالهجوم

    شاطر
    avatar
    admin
    المدير
    المدير


    ذكر عدد المساهمات : 1876
    الاسد

    الخنزير
    نقاط التميز : 5234
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2011
    العمر : 23

    المزاج : مستانس

    إجازة العيد يوم واحد ريكارد يجتمع بالثنائي نور وهزازي والحسيني يشيد بالهجوم

    مُساهمة من طرف admin في الأحد نوفمبر 06, 2011 8:29 pm




    اجتمع الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي مع اللاعبين محمد نور، ونايف الهزازي كل على حدة خلال الحصة التدريبية أمس الجمعة، والتي غاب عنها المهاجم ياسر القحطاني المتوقع انضمامه اليوم إلى التدريبات.

    وكان معسكر الأخضر السعودي قد بدأ بالتجمع الخميس، تحسبا لمواجهتي تايلاند وعمان على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم لكرة القدم2014 والمقرر إقامتها بالبرازيل.

    وشهد مران الأخضر أمس الجمعة على ملعب الامير فيصل بن فهد (الملز) مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم كامل الموسى الذي استدعي بديلا للمدافع محمد عيد المستبعد بسبب الإصابة، وطغى على المران حماس كبير وروح عالية من قبل اللاعبين الذين قدموا مستوى كبير خلال الحصة التدريبية التي بدأها مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد باجتماع معهم، وبحضور الأجهزة الفنية، والطبية في منتصف الملعب قدم من خلاله ملاحظاته الفنية حول معسكر الرياض، وأهمية المرحلة الحالية، والمباريات القادمة للمنتخب في تصفيات كاس العالم.

    ثم انطلق المران بجمل من التمارين اللياقة اتبعها تدريبات تكتيكية وتبادل للكرات والتمريرات بين اللاعبين وأقيمت بعدها مناورة على منتصف الملعب قسم من خلالها المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات اعتمد من خلالها على بناء وإنهاء الهجمة والتمرير وقطع الكرات كما كانت هنالك تمارين مكثفة لحراس المرمى قدم من خلالها حراس الأخضر حضور.

    وعلى صعيد متصل يؤدي المنتخب السعودي صباح اليوم مرانا في مقر إقامته، وبعدها سيتم السماح للاعبين بمغادرة المعسكر للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك مع أهلهم وذويهم، وسيعود اللاعبون ظهر يوم الاثنين المقبل الذي سيشهد أيضا إقامة مران مسائي على استاد الملك فهد الدولي.


    الحسيني يشيد بالمهاجمين
    من جانبه، أشاد مساعد مدرب المنتخب السعودي عبداللطيف الحسيني باختيارات الهولندي ريكارد الهجومية، وبرر عدم مقدرتهم على التسجيل في المواجهات الثلاث الماضية بالضغوط الإعلامية التي وقعت عليهم، وزادت من الضغوط النفسية عليهم، وبالتالي قلة تركيزهم في المباريات بالرغم من توفر فرص حقيقية للتسجيل خاصة أمام عمان، واستراليا.

    وقال المدرب السعودي الحسيني في تصريح متلفز لحساب برنامج "كورة" الذي يبث يوميا على روتانا خليجية: " تابعنا كجهاز فني للمنتخب جميع اللاعبين مع فرقهم في الدوري، وسيستمر المعسكر بعد مواجهة تايلاند تحسبا لمواجهة عمان، نحن مطالبين بالفوز في المباراتين، والفوز فيهما يعني اقترابنا من التأهل، وخاصة بعد أن تعرف المدرب ريكارد أكثر على مستويات اللاعب السعودي، ورتم الأداء"


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 11:44 am