منتديات ابداع

عزيزي الزائر يرجى التكرم بالدخول ان كنت عضوا
وإن لم تسجل من قبل يرجى التسجيل بمنتدانى

مع تحيات مدير المنتدى
 مرحبا بكم يا أعضاء منتديات ابداع نتمنى لكم قضاء امتع اللحظات بمنتداكم
السلام عليكم تم فتح باب تعيين الاشراف لمن يريد ان يكون مشرف على قسم ما (الاداره)
لتواصل مع المدير عبر الإيميل alboabh@lolbb.com

    العلاقة توترت بسبب اللاعبين الهلال يجتمع مع موبايلي لحل مشكلة الإعلانات

    شاطر
    avatar
    admin
    المدير
    المدير


    ذكر عدد المساهمات : 1876
    الاسد

    الخنزير
    نقاط التميز : 5234
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2011
    العمر : 23

    المزاج : مستانس

    العلاقة توترت بسبب اللاعبين الهلال يجتمع مع موبايلي لحل مشكلة الإعلانات

    مُساهمة من طرف admin في الأحد نوفمبر 06, 2011 8:54 pm




    أعلن رئيس نادي الهلال السعودي الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن اجتماع خاص سيجمعه بالرئيس التنفيذي لشركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) المهندس خالد الكاف خلال الأيام القليلة المقبلة، والأكيد أنه سيكون بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك للتباحث حول بعض الأمور المعلقة بين النادي وشريكه الاستراتيجي.

    وكانت العلاقة المميزة بين الطرفين قد توترت بعد رفض نجوم الفريق الكروي الأول أسامة هوساوي وأحمد الفريدي وحسن العتيبي وعبد اللطيف الغنام التصوير لإعلان تلفزيوني لصالح الشريك الاستراتيجي بحجة عدم وجود ما يلزمهم بتصوير تلك الإعلانات، ويرون أنها استغلالاً لأسمائهم ونجوميتهم دون أن يتحصل أي منهم على أي عائد مادي، وهو ما يرفضه اللاعبون المتمردون.

    ولاحتواء الموقف شدد رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على احترامه للعقد الذي يجمعه بشريكة الاستراتيجي موبايلي, موضحاً إلى أن ما حدث مؤخراً بين الشركة ولاعبي الهلال لا يعدو كونه سوء فهم حدث بينهم بسبب عدم تسلمهم لجائزة التصويت لأفضل لاعب والتي كانت تجرى بعد كل مباراة الموسم المنصرم.

    وأكد الرئيس الهلالي إلى أنه سيتم حل الإشكال الحاصل وإقناع اللاعبين بضرورة التقيد بتصوير الإعلانات لصالح الشريك الاستراتيجي.

    ويبدو أن الرياح تجري بما لا تشتهي سفن موبايلي إذ أن العلاقة بين الطرفين يشوبها خلافات كثيرة بجانب رغبة إدارة نادي الهلال في زيادة مداخيل النادي الاستثمارية ومرورها حالياً بأزمة مالية خانقة كان آخرها تأخرها في تسليم اللاعبين لرواتبهم للشهريين الماضيين والتي تم إيداعهما مؤخراً في حسابات اللاعبين بحسب تأكيدات رئيس النادي الذي طالب في أكثر من مناسبة بالتفاف أعضاء شرف النادي لتقديم الدعم المالي لسد العجز الحاصل في ميزانية النادي العاصمي بالرغم أن موبايلي تمنح الهلال أكثر من 65 مليون ريال سنوياً بينما تطمع إدارة الهلال الحصول على ضعف هذا الرقم وربما أكثر.

    يشار إلى أن عقد الشراكة بين الهلال وموبايلي يعيش عامه الخامس ويستمر حتى عام 2014 وكانت قيمة العقد في العامين الأولين يصل لـ 41 مليون ريال في العام, وتمت إعادة صياغة العقد في صيف 2009 وزيادة المبلغ السنوي لـ 65 مليون ريال, وعلمت (العربية نت) أن إدارة نادي العاصمة السعودية تسعى لإقناع موبايلي بصياغة عقد جديد وإيصال العقد السنوي لأكثر من 100 مليون ريال.

    وفي حال لم يتوصل الطرفان لحل مرضي بإمكان إدارة الهلال فسخ التعاقد في أي وقت من الموسم الجاري ولكن عليه أن يقدم 100 مليون ريال كشرط جزائي بحسب بنود العقد بينما في نهاية الموسم يحق للهلال فض الشراكة بتقديم 40 مليون كشرط جزائي ليكون حراً بالتوقيع مع أي شريك آخر.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 11:43 am