منتديات ابداع

عزيزي الزائر يرجى التكرم بالدخول ان كنت عضوا
وإن لم تسجل من قبل يرجى التسجيل بمنتدانى

مع تحيات مدير المنتدى
 مرحبا بكم يا أعضاء منتديات ابداع نتمنى لكم قضاء امتع اللحظات بمنتداكم
السلام عليكم تم فتح باب تعيين الاشراف لمن يريد ان يكون مشرف على قسم ما (الاداره)
لتواصل مع المدير عبر الإيميل alboabh@lolbb.com

    تحديداً محللها غرايم سونيس تيفيز ينوي مقاضاة قناة سكاي سبورتس بسبب التشهير

    شاطر
    admin
    admin
    المدير
    المدير


    ذكر عدد المساهمات : 1876
    الاسد

    الخنزير
    نقاط التميز : 5277
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 14/07/2011
    العمر : 23

    المزاج : مستانس

    تحديداً محللها غرايم سونيس تيفيز ينوي مقاضاة قناة سكاي سبورتس بسبب التشهير

    مُساهمة من طرف admin في الأحد نوفمبر 06, 2011 10:26 pm




    ينوي المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي مقاضاة قناة سكاي سبورتس الشهيرة بتهمة التشهير بعدما تهجم عليه أحد النقاد خلال البرامج التحليلية التي تبث عبر الفضائية الرياضية البريطانية.

    وقالت تقارير صحافية بريطانية أن تيفيز بدأ عملياً باتخاذ إجراءات قانونية ضم غرايم سونيس الناقد الرياضي في سكاي سبورتس، حيث انتقد تيفيز بعد تصرفه مع المدير الفني روبرتو مانشيني إثر رفضه الدخول احتياطيا في مباراة بايرن ميونيخ ضمن دوري أبطال أوروبا التي جرت في أيلول/سبتمبر الماضي.

    وأضافت نفس التقارير أن تيفيز تلقى دعما قانونيا من قبل اثنين من المستشارين القانونيين المتخصصين، إلى جانب رائدين اثنين في وسائل الإعلام، الأمر الذي يدعم موقف تيفيز الذي يمضي قدماً نحو أخذ هذه المسألة إلى المحاكم في ما يمكن أن تكون قضية غير مسبوقة ضد فضائية رياضية ومحلل كرة قدم تلفزيوني.

    ويشعر القانونيون أن لدى تيفيز دعوى تشهير قوية ضد غرايم سونيس الذي قال عبر سكاي سبورتس التلفزيونية، مع لقطات لا تزال على موقع "يوتيوب": "مازلت مذهلا. كيف تكون أنانياً إلى هذه الدرجة؟ تيفيز تفاحة واحدة سيئة، يستطيع إلغاء كل العمل الجيد الذي قام بإنجازه في مانشستر سيتي. إنه عار على كرة القدم. إنه يجسد ما سيعتقده أي شخص في الشارع عن الأخطاء في كرة القدم الحديثة. (تصرفه) غير مقبول على الإطلاق. إنه لاعب كرة قدم، ويدفع له أجراً ليلعب".

    وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن إيقاف مهاجمه الأرجنتيني تيفيز بعد تصرفه مع مدربه مانشيني الذي جدد دعوته لتيفيز، من أجل إمكانية العودة للفريق في حال اعتذر له، رغم أن مانشيني بالذات كان قد صرح مؤخراً بأن تيفيز خرج من حساباته ولن يمثل الفريق مجدداً.

    وكان مانشيني اتهم تيفيز بأنه رفض أن يلعب بديلا أمام بايرن ميونيخ، لكن تيفيز نفى حدوث ذلك، إلا أن إدارة النادي قررت إيقافه لمدة أسبوعين وتغريمه راتب أربعة أسابيع (بقيمة نحو 800 ألف جنيه إسترليني)، خفضت بعد ذلك إلى غرامة أسبوعين بعد تدخل رابطة اتحاد اللاعبين، كون الغرامة القصوى لأي لاعب هي أسبوعان فقط.

    وبينما أعلن مانشيني دعوته لتيفيز للعودة شريطة الاعتذار، يرى مراقبون أن تيفيز قد يرفض العرض الجديد من مدربه، وهو رفض مثل هذا العرض قبل نحو ثلاثة أسابيع في لقاء ليلي جمع بينهما في منزل مانشيني، وهو يصر على أنه لم يرتكب أي خطأ، وأن مدربه يتقصده بمعاملة سيئة، حتى إنه هدد برفع دعوى قضائية ضد مدربه، لكن مراقبين استبعدوا أن يقوم تيفيز بذلك، لأن مثل هذه الخطوة ستضر بسمعة تيفيز بدرجة أكبر.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 8:12 am